لا زيادة في أسعار تذاكر النقل البحري

عمار
2021-12-08T18:08:44+01:00
الأخبار
عمار8 ديسمبر 2021128 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
لا زيادة في أسعار تذاكر النقل البحري

أكد الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، ايسعد كمال اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة أن أسعار التذاكر المطبقة قبل الأزمة قد تم الاحتفاظ بها.
وقال ايسعد في تصريح على أمواج الإذاعة الوطنية الثانية أن “المؤسسة حافظة على التسعيرات المطبقة قبل سنة 2020، وهذا رغم الصعوبات التي خلفتها الأزمة الصحية”.

وأعطى في هذا الصدد، مثالا عن سعر التذاكر بين الجزائر ومرسيليا (فرنسا) ذهابا وإيابا بالسيارة الذي ظل في حدود 56000 دج، فضلا عن تطبيق التخفيضات خلال فصل الشتاء.

وقد استأنفت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين نشاطها بتاريخ 21 أكتوبر الأخير نحو اسبانيا، وابتداء من الفاتح نوفمبر نحو مرسيليا.

أما فيما يتعلق بظروف السفر، فقد أكد ايسعد انه يجب على المسافرين من الجزائر أن يقدموا تحليل الكشف عن كوفيد-19 السلبي، يقل عن 48 ساعة وأقل من 36 ساعة لأولئك القادمين من الخارج، فضلا عن دفتر التلقيح ضد كوفيد-19.

أما فيما يخص التذاكر التي تم اقتناؤها من قبل قال : لا زيادة في أسعار التذاكر فقد أوضح ذات المسؤول أنها تبقى صالحة إلى غاية استهلاكها وان تعويض التذاكر ممكن أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.