تفكيك خلية إرهابية بوهران تنشط لصالح التنظيم الإرهابي “رشاد”

عمار8 ديسمبر 2021آخر تحديث :
تفكيك خلية إرهابية بوهران تنشط لصالح التنظيم الإرهابي “رشاد”

في إطار مكافحة الإرهاب والأعمال التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار بلادنا، تمكنت مصالح الدرك الوطني بوهران/ن.ع.2، من تفكيك خلية إرهابية تنشط لصالح التنظيم الإرهابي “رشاد”.

أفضت هذه العملية النوعية إلى توقيف تسعة (09) أشخاص، من بينهم عناصر خطيرة، وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة ڨديل بوهران، الذي أمر بإيداع ستة (06) منهم الحبس المؤقت، ووضع الثلاثة (03) الآخرين تحت الرقابة القضائية.

الموقوفون متابعون بتهم تتعلق بالانخراط في منظمة إرهابية تستهدف أمن الدولة والوحدة الوطنية واستقرار المؤسسات، واستخدام تكنولوجيات الإعلام والاتصال في تجنيد الأشخاص ودعم الأعمال الإجرامية لهذه المنظمة، ونشر أفكارها المتطرفة عن طريق منشورات دعائية تخريبية من شأنها الإضرار بالمصلحة العليا والدفاع الوطني.

تأتي هذه العملية في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح المختصة للجيش الوطني الشعبي قصد قطع جميع سبل دعم وإسناد الإرهاب والجريمة المنظمة بمختلف أشكالها، ولضمان أمن واستقرار بلادنا وحماية وحدتنا الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل