بن عبد الرحمان يلتقي رئيسة الحكومة التونسية ولقاءات قطاعية على الهامش

مروان .ك
2021-12-09T16:29:56+01:00
الأخبارعاجل
مروان .ك9 ديسمبر 202146 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
بن عبد الرحمان يلتقي رئيسة الحكومة التونسية ولقاءات قطاعية على الهامش

أجرى الوزير الأول، وزير المالية، السيد أيمن بن عبد الرحمان، يوم الخميس محادثات ثنائية مع رئيسة الحكومة التونسية، السيدة نجلاء بودن، بقصر الحكومة التونسية.

و بالموازاة مع ذلك, انطلقت اللقاءات القطاعية الثنائية, بين الوزراء المرافقين للسيد بن عبد الرحمان, ونظرائهم من الحكومة التونسية.

  • و تشمل اللقاءات, قطاع التعاون الاقتصادي والتجاري وتنمية المناطق الحدودية, الذي يجمع وزير التجارة وترقية الصادرات, كمال رزيق بكل من وزيرة التجارة وتنمية الصادرات التونسية, فضيلة الرابحي بن حمزة, ووزير الاقتصاد و التخطيط التونسي سمير سعيد, ووزير الصحة التونسي علي مرابط.

بينما في مجال التعاون الطاقوي والصناعي, فيجري اللقاء بين وزيري الطاقة والمناجم محمد عرقاب والصناعة أحمد زغدار, من جهة, و وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة التونسية نائلة القنجي من جهة أخرى.



أما فيما يتعلق بالتعاون في مجالي النقل والتجهيز, فيجمع اللقاء من الجانب الجزائري وزير الأشغال العمومية, كمال ناصري, ومن  الجانب التونسي وزير النقل ربيع المجيدي, ووزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.