رئيس مجلس الأمة يهنئ المنتخب الوطني بعد فوزه على المغرب

بوزيان جموعي
2021-12-12T08:55:08+01:00
الأخبار
بوزيان جموعي12 ديسمبر 202140 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
رئيس مجلس الأمة يهنئ المنتخب الوطني بعد فوزه على المغرب

بعث رئيس مجلس الأمة صالح قوجيل، برقية تهنئة إلى الناخب الوطني مجيد بوقرة وأشباله على إثر فوزهم المستحق على نظيرهم المغربي و تأهلهم إلى الدور نصف النهائي من كأس العرب.

وجاء في البرقية: “لا أملك ما يليق و يرقى لما منحتموه للشعب الجزائري العظيم من فرحة و سعادة بتأهلكم إلى الدور القادم …لقد منحتمونا لحظات رائعة من البهجة الممزوجة بالفخر و الاعتزاز وأنتم تفوزونا بكل روح رياضية و بعد 120 دقيقة من الإبداع و المتعة و الروح القتالية”.

وتابع “لقد عطرتم احتفالاتنا بالذكرى 61 لمظاهرات 11 ديسمبر 1960 و اسقيتمونا نشوة انتصار حلمنا به فحققتم والبنات وأبناء وطنكم ،لتشكلوا أحد صور الفال الحسن للجزائر الجديدة و هي تدشن عامها الثالث بإذن الله غدا… فدمتم للجزائر قدوة لشبابها و نشامى نعتز بهم كما كان أسلافكم من الشهداء و المجاهدين”.

وختم رئيس مجلس الأمة برقيته بالقول “مرة أخرى ألف مبروك ومع صادق الدعاء بالنجاح في الأدوار القادمة للظفر بكأس العرب …تحيا الجزائر والمجد والخلود للشهداء الأبرار “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.