الجيش الوطني الشعبي يشارك بـ18 وحدة إنتاجية في الطبعة الـ 29 لمعرض الإنتاج الوطني

مسعود زراڨنية
2021-12-15T00:02:46+01:00
الأخبارالإقتصاددفاع
مسعود زراڨنية15 ديسمبر 202183 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
الجيش الوطني الشعبي يشارك بـ18 وحدة إنتاجية في الطبعة الـ 29 لمعرض الإنتاج الوطني

أعلنت وزارة الدفاع الوطني, يوم أمس الثلاثاء في بيان لها, عن مشاركة 18 وحدة إنتاجية تابعة للجيش الوطني الشعبي في الطبعة التاسعة والعشرين (29) لمعرض الإنتاج الوطني بقصر المعارض الصنوبر البحري.

و سيكون الجيش الوطني الشعبي ممثلا خلال هذا المعرض الذي يدوم من 13 إلى غاية 25 ديسمبر الجاري, عبر الوحدات إنتاجية تابعة لكل من قيادة القوات الجوية, قيادة القوات البحرية, دائرة الإشارة وأنظمة المعلومات والحرب الإلكترونية, المديرية المركزية للعتاد وكذا مديرية الصناعات العسكرية بوزارة الدفاع الوطني.

و تأتي مشاركة هذه الوحدات الإنتاجية في إطار ديناميكية إنعاش الاقتصاد الوطني و تنمية وترقية المنتوج الوطني, وكذلك بغرض التعريف بالمجهودات المبذولة من طرف وزارة الدفاع الوطني لتطوير قاعدة صناعية قوية ومستدامة, يضيف نفس المصدر.

و بهذه المناسبة, دعت وزارة الدفاع الوطني الجمهور للتقرب من الفضاء المخصص للجيش الوطني الشعبي بالجناح المركزي, ل”اكتشاف ما يعرضه من منتجات متنوعة وعالية الجودة تترجم المستوى العالي الذي بلغته الصناعات العسكرية بمختلف فروعها, على غرار صناعة وتجديد العتاد الجوي والبحري, عتاد الإشارة والسيارات, الصناعات الميكانيكية الخفيفة والثقيلة, الصناعات الإلكترونية وكذا النسيج”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.