وزير السياحة والصناعة التقليدية يستعرض مع سفير كرواتيا بالجزائر سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في مجال السياحة

مسعود زراڨنية
2021-12-14T23:56:27+01:00
الأخبارالإقتصاد
مسعود زراڨنية14 ديسمبر 202196 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
وزير السياحة والصناعة التقليدية يستعرض مع سفير كرواتيا بالجزائر سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في مجال السياحة

استعرض وزير السياحة والصناعة التقليدية، ياسين حمادي، اليوم الثلاثاء، مع سفير كرواتيا بالجزائر، إليجا زلايك، سبل تعزيز علاقات الشراكة والتعاون بين البلدين في مجال السياحة والصناعة التقليدية وآليات تطويرها وترقيتها، حسب ما افاد به بيان لذات الوزارة.

و حسب نفس المصدر سمح هذا اللقاء بتقييم العلاقات الثنائية في القطاع واستعراض كل الفرص المتاحة لتعزيز الشراكة البينية وترقيتها.

وفي هذا الصدد، اتفق الطرفان على “إبرام مشروع بروتوكول تفاهم تم اعداده في المجال السياحي لتجسيد كل امكانيات الشراكة المتاحة وتبني اجراءات حقيقية لتعزيز التعاون الجزائري – الكرواتي من خلال اشراك المتعاملين السياحيين لكلا البلدين”.

وأعرب الديبلوماسي الكرواتي بالمناسبة عن “استعداد بلاده لمواصلة تطوير العلاقات الثنائية مع الجزائر في المجال السياحي وتوسيع مجالات الشراكة والتعاون ورفع وتيرتها”، مشيدا ب”الإمكانيات الهائلة التي تزخر بها الجزائر”.

وشدد في نقس الوقت على ضرورة “المضي قدما لوضع برنامج شراكة فعلي في أقرب الآجال”.

وفي ختام اللقاء، أكد الطرفان على أهمية “مواصلة الجهود لبناء تعاون قائم على التنمية المشتركة وتعزيز التشاور والتشارك بما يخدم المصالح المشتركة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.