المدير العام للأمن الوطني يشرف على افتتاح أشغال الجمعية العمومية الـ 45 للاتحاد الرياضي العربي للشرطة

نور
2021-12-16T18:44:02+01:00
الأخبار
نور16 ديسمبر 2021135 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
المدير العام للأمن الوطني يشرف على افتتاح أشغال الجمعية العمومية الـ 45 للاتحاد الرياضي العربي للشرطة

أشرف اليوم الخميس 16 ديسمبر 2021، المدير العام للأمن الوطني السيد فريد بن الشيخ، رفقة الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان، بفندق الأوراسي بالجزائر العاصمة، على الإفتتاح الرسمي لأشغال الجمعية العامة الـ 45 للاتحاد الرياضي العربي للشرطة، بحضور رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة العميد خالد بن حمد العطية، وممثلي الدول الأعضاء.

بهذه المناسبة، ألقى السيد المدير العام للأمن الوطني كلمة أكّد فيها على اهتمام القيادة العليا بالجزائر، وعلى رأسها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، بتثمين التواصل العربي وتعزيز أواصر الأخوة والصداقة بين الأشقاء، من خلال اللقاءات الواعدة بما يخدم الوطن العربي.

كما دعى السيد المدير العام للأمن الوطني أعضاء الجمعية العامة، إلى السعي أكثر لدعم وتعزيز المجال الرياضي الشرطي، وإعداد أفضل الخطط والبرامج التي من شأنها تحسين الإطار الرياضي لمنتسبي الأجهزة الأمنية العربية، والرفع من قدراتهم البدنية، الذهنية والوظيفية.

من جهته، أشاد الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب في كلمته، بالاحترافية التي يتميز بها ممثلوا الشرطة الجزائرية، ومساهمتهم في تعزيز التعاون الأمني العربي المشترك، معربا عن امتتانه للدعم الذي تقدّمه الجزائر من أجل إنجاح مختلف التظاهرات العربية، وتحقيق أهداف الاتحاد الرياضي العربي للشرطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.