وزير الصحة يستقبل الرئيس المدير العام لمخابر “سينوفاك”

عمار19 ديسمبر 2021آخر تحديث :
وزير الصحة يستقبل الرئيس المدير العام لمخابر “سينوفاك”

إستقبل وزير الصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الأحد 19 ديسمبر 2021 بمقر الوزارة، الرئيس المدير العام لمخابر “سينوفاك” الصينية السيد غاو كيونغ وذلك بحضور كل من المفتش العام للوزارة السيد الهاشمي شاوش،المديرة العامة للصيدلة و التجهيزات الطبية البروفيسور وهيبة حجوج و المدير العام لمعهد باستور الدكتور فوزي درار.

خلال هذا اللقاء، أشاد السيد وزير الصحة بمستوى العلاقات التي تربط البلدين التي تعود الى ستينات القرن الماضي حيت تعتبر الصين اول دولة غير عربية اعترفت بالحكومة الجزائرية المؤقتة آنذاك.

ومن جهته أثنى الرئيس المدير العام لمخابر “سينوفاك” على الثقة التي وضعتها الحكومة الجزائرية بنظيرتها الصينية بصفة عامة و بشكل خاص في المخابر التي يشرف على تسييرها ، من خلال لجوئها إلى إقتناء اللقاح الخاص بفيروس كورونا كوفيد- 19.كما أشاد ذات المتحدث بالتسهيلات التي أقرتها الجزائر لفائدة مخابر “سينوفاك”.

وقد إستمع السيد الوزير إلى جملة الشروحات المقدمة من قبل المدير العام لمخابر “سينوفاك” تضمنت التلقيح ضد فيروس كوفيد-19 عند الأطفال و النساء الحوامل و النساء المرضعات مضيفا الجانب الصيني إمكانية تبادل الخبرات و الاطلاع على الدراسات التي أجريت في هذا المجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل