الاطلاق الرسمي للقافلة الوطنية “شاب فكرة” لاكتشاف الشباب حاملي الأفكار

مسعود زراڨنية
2021-12-21T06:49:19+01:00
الأخبارالأخبار المحليةالإقتصاد
مسعود زراڨنية21 ديسمبر 2021254 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
الاطلاق الرسمي للقافلة الوطنية “شاب فكرة” لاكتشاف الشباب حاملي الأفكار

تم يوم أمس الاثنين بالجزائر العاصمة, اطلاق القافلة الوطنية “شاب فكرة” الموجهة لاكتشاف و مراقبة الشباب حاملي الأفكار من اجل تحقيق مشاريعهم.حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية.

و حسب نفس المصدر، شهد حفل الاطلاق الرسمي للقافلة حضور وزير الرقمنة و الاحصائيات, حسين شرحبيل و ممثلي العديد من الوزارات و تنظيمات ارباب العمل اضافة الى السفارات و مسؤولي مؤسسات عمومية و خاصة.

و ستجوب القافلة, التي اطلقتها المؤسسة الناشئة Multi Projects Investissements ((MPI بالتعاون مع العديد من الشركاء العمومين و الخواص, 24 ولاية من مختلف مناطق الوطن بهدف اكتشاف الشباب حاملي المشاريع و مرافقتهم في تجسيد افكارهم.
و ستتخلل هذه القافلة ورشات تكوينية و معارض لفائدة حملة المشاريع و النوادي العلمية و الجمعيات و الناشطين في قطاع المقاولاتية كما سيتم بالمناسبة تنظيم مسابقة وطنية في مجالات الصحة و الفلاحة و الثقافة و النقل و اللوجستيك و البيئة و الطاتقات المتجددة و السياحة و الذكاء الاصطناعي.

أما بخصوص المشاركة في مسابقة أحسن منصة مختصة في عرض تاريخ الجزائر فإن التسجيلات المفتوحة أيضا للطلبة الأفارقة في الجامعات الجزائرية تبدا من 24 جانفي 2022 بينما سينظم حفل الاختتام في 15 جويلية القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.