تنظيم صالون للتبادلات و الاستثمارات التجارية بين الجزائر و تركيا من 8 الى 11 جانفي بوهران

مروان .ك
2021-12-22T17:21:39+01:00
الأخبارالإقتصاد
مروان .ك22 ديسمبر 202144 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تنظيم صالون للتبادلات و الاستثمارات التجارية بين الجزائر و تركيا من 8 الى 11 جانفي بوهران

أعلنت الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجيكس) عن تنظيم صالون التبادلات والاستثمارات التجارية الجزائري-التركي من 08 الى 11 جانفي القادم بوهران في اطار ديناميكية انعاش النشاطات الاقتصادية وتطوير التبادلات التجارية والاستثمارات بين البلدين.

و ستجري فعاليات هذا الصالون الذي ينظمه SOS Event بالشراكة مع ألجيكس تحت اشراف وزير التجارة وترقية الصادرات و والي وهران بمركز المؤتمرات في وهران وأكدت الوكالة على مشاركة وفد “هام” من رجال الأعمال الأتراك المشهورين عالميًا ومن مختلف قطاعات النشاط و  قد وجهت ألجيكس دعوة للمتعاملين الاقتصاديين للمشاركة في هذا المعرض المهني و سيشهد المعرض أيضًا مشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية الناشطة في قطاعات مختلفة مثل الصناعة والفلاحة و البناء والنسيج كما سيضم مجموعة كبيرة من المستثمرين والمتعاملين الاقتصاديين من أجل تمكينهم من “استكشاف مكثف ومعمق لفرص الاستثمار المتبادل على أساس مبدأ المنفعة المتبادلة”.

و يتمثل الهدف من تنظيم هذا الحدث في المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني للبلدين والتوأمة في مختلف القطاعات و كذلك تطوير اتفاقات التعاون و تبادل الخبرات والتكنولوجيات الجديدة بين الجزائر و تركيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.