برمجة عمليات تكوينية لفائدة القضاة في إطار البرنامج الأوروبي لدعم قطاع العدالة

نور
2022-01-09T10:41:51+01:00
الأخبار
نور9 يناير 202211 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أيام
برمجة عمليات تكوينية لفائدة القضاة في إطار البرنامج الأوروبي لدعم قطاع العدالة

سيشارك 20 قاضيا من النيابة العامة في ورشة تكوينية حول “المعالجة الآنية للإجراءات الجزائية من قبل النيابة”، يومي 09 و 10 جانفي 2022، بالمدرسة العليا للقضاء، من تنشيط الخبير السيد جون ماري هوي.

ستتطرق هذه الورشة إلى مفهوم المعالجة الآنية للإجراءات الجزائية من قبل النيابة و عرض أهداف الدليل العملي المنجز من قبل فوج العمل المشكل ضمن هذا البرنامج حول هذا الموضوع بالإضافة إلى المسائل المتعلقة بضرورة التكيف مع تنظيم النيابة العامة، تحليل الوثائق الإجرائية في إطار المعالجة الآنية للإجراءات الجزائية من قبل النيابة، ملائمة المتابعة الجزائية و كيفيات المتابعة.

2- سيتابع 91 قاضيا محاضرة مرئية عن بعد حول “المعالجة الآنية للإجراءات الجزائية من قبل النيابة” يوم 11 جانفي 2022، من تنشيط الخبير السيد جون ماري هوي، رفقة الأعضاء الممثلين لقطاعنا ضمن فوج العمل الذي كلف بإنجاز الدليل العملي حول هذا الموضوع.

تهدف المحاضرة المرئية إلى عرض و تقديم أهداف الدليل العملي حول موضوع المعالجة الآنية للملفات المنجز من قبل فوج العمل المشكل ضمن هذا البرنامج الدراسة هذا الموضوع، متابعة ومعالجة إجراءات المثول الفوري، هيكل النيابة العامة و هذا الإجراء، الرقابة الفعلية على سيرورة إجراءات المثول الفوري (الأعمال التي تتعلق بالأشخاص والأعمال التي تتعلق بالممتلكات)، توجيه الإجراءات و الجلسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.