تنصيب صبري لزهاري رئيس مدير عام لشركة كهرباء الجزائر SKE

عمار
2022-01-09T11:30:27+01:00
الأخبار
عمار9 يناير 2022145 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
تنصيب صبري لزهاري رئيس مدير عام لشركة كهرباء الجزائر SKE

أشرف الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، مراد عجال، اليوم الأحد 9 جانفي 2022، على مراسيم تنصيب صبري لزهاري، رئيسا مديرا عاما لشركة كهرباء الجزائر SKE، خلفا لخالد نواصري، حيث تعدّSKE مؤسّسة مشتركة بين مجمّعي سونلغاز وسونطراك.

وخلال الكلمة التي أدلى بها الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، خلال مراسيم التنصيب التي تمت بمركز التكوين في بن عكنون، بحضور الرئيس المدير العام لمجمّع سونطراك  توفيق حكار، والأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية،  عاشور تلي، وعدد من الرؤساء المديرين العامين لشركات سونلغاز، وكذا الإطارات المسيّرة فيه ونخبة من إطارات شركة سونطراك. توجّه  مراد عجال، بشكر السيّد خالد نواصري الرئيس المدير العام السابق لشركة كهرباء الجزائر على المجهودات التي بذلها خلال سنوات تولّيه المنصب، معتبرا أن  صبري لزهاري الرئيس المدير العام الجديد أهل للمسؤولية، ويمكنه تقديم الإضافة المنشودة، ومواصلة العمل على تطوير الشركة أكثر فأكثر.
من جانبه عبّر الرئيس المدير العام لمجمع سونطراك توفيق حكار، عن شكره الكبير بحضور مراسيم التنصيب، معتبرا بأن الدولة تنتظر الكثير من شركتي سونلغاز وسونطراك، اللّتان تملكان الأدوات اللاّزمة والمشتركة لترجمة التحديات وتحقيق نتائج ايجابية، من خلال الشركة المشتركة SKE.

بدوره، هنّأ الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية،  عاشور تلي، الرئيس المدير العام لشركة كهرباء الجزائر  صبري لزهاري، مباركا التنظيمات الجديدة التي يباشرها الرئيس المدير العام لسونلغاز  مراد عجال في إطار إعطاء ديناميكية أكبر للمجمّع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.