وزير الصحة يستقبل رئيسة الفيدرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

عمار11 يناير 2022آخر تحديث :
وزير الصحة يستقبل رئيسة الفيدرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

في إطار تعزيز و ترقية الحوار مع الشركاء الاجتماعيين، و المجتمع المدني ، إستقبل وزير الصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، نهار الامس ، الاثنين 10 جانفي 2022 بمقر الوزارة، رئيسة الفيدرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة السيدة عتيقة معمري.

خلال هذا اللقاء رحب السيد الوزير برئيسة الفدرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة السيدة، عتيقة معمري و قدم باسمه الخاص و باسم كل إطارات الوزارة أسمى معاني التقدير و الاحترام.

و قد اغتنمت السيدة رئيسة الفدرالية الجزائرية للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة الفرصة لتهنأ السيد الوزير بنجاح و مستوى أشغال الملتقى الوطني حول تجديد المنظومة الصحية.

كما أشارت السيدة عتيقة معمري إلى المكانة الهامة التي تحتلها هذه الفئة في المجتمع و كذا تطلّعاتها للتكفل الاحسن بها مقترحة انشاء هياكل صحية مخصصة للتكغل الصحي بها .

كما كان هذا الاجتماع ايضا فرصة للتأكيد على أهمية الحوار المسؤول مع الشركاء الاجتماعيين و المجتمع المدني على جميع المستويات في سياق تعزيز و تحسين التكفل بالصحة العمومية .

و في السياق ذاته، صرّح السيد الوزير أنّ قطاعه وضع ورقة طريق تشمل برنامجا شاملا، يهدف الى خدمة هذه الشريحة بكل أصنافها.

كما أعرب سيادته عن استعداده للاستماع لكل انشغالات و اقتراحات بهدف تحسين الظروف الصحية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل