تنظيم الطبعة الثانية من الندوة الوطنية للمؤسسات الناشئة يومي 22 و 23 جانفي

عمار13 يناير 2022آخر تحديث :
تنظيم الطبعة الثانية من الندوة الوطنية للمؤسسات الناشئة يومي 22 و 23 جانفي

 أعلن الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف باقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة ياسين المهدي وليد، عن تنظيم الطبعة الثانية من الندوة الوطنية للمؤسسات الناشئة “ألجيريا ديسروبت” يومي 22 و 23 جانفي الجاري.

  • و أوضح السيد وليد في منشور بصفحته الرسمية على فايسبوك أن هذه التظاهرة “ستكون فرصة طيبة لتقديم حصيلة نشاطات قطاعه الوزاري وموعد هام للإعلان عن آليات جديدة من شأنها دعم الشركات الناشئة والابتكار في الجزائر”.

و ستنظم الندوة من طرف الوزارة المنتدبة المكلفة باقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة, تحت الرعاية السامية للوزير الأول, بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالجزائر العاصمة.

كما دعا الوزير المنتدب الراغبين في المشاركة في هذه الندوة الولوج إلى الموقع الرسمية للتظاهرة للتسجيل, مشيرا إلى أن “عدد المقاعد محدود” وأنه “سيتم إعطاء الأولوية لأصحاب المشاريع المبتكرة والشركات الناشئة, حاضنات الأعمال والأسرة الجامعية”.

  • يذكر أن الطبعة الأولى من هذه الندوة جرت في شهر أكتوبر 2020 وعرفت مشاركة أزيد من 1000 مشارك من اصحاب المشاريع المبتكرة ومؤسسات ناشئة ورؤساء مؤسسات وخبراء.

و تميز هذا اللقاء بالإطلاق الرسمي لصندوق تمويل المؤسسات الناشئة وكذا الاطلاق الفعلي للعديد من الاطر التنظيمية والقانونية التسهيلية لفائدة هذا النوع من الشركات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل