بلحاج ورئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي يستعرضان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

مروان .ك
2022-01-18T16:25:43+01:00
الأخبار
مروان .ك18 يناير 202227 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
بلحاج ورئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي يستعرضان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

استعرض رئيس المحكمة الدستورية , السيد عمر بلحاج والسفير رئيس مفوضية الاتحاد الاوروبي بالجزائر, السيد توماس إيكارت, اليوم الثلاثاء, واقع العلاقات بين الجزائر والاتحاد الاوروبي والسبل الكفيلة بتعزيزها.

وأفاد بيان للمحكمة الدستورية أن السيد عمر بلحاج استقبل رئيس مفوضية الاتحاد الاوروبي في إطار زيارة مجاملة حيث تناول المسؤولان “واقع العلاقات بين الجزائر والاتحاد الاوروبي والسبل الكفيلة بتعزيزها في جميع المجالات لا سيما في مجال العدالة الدستورية, مشيدين بعمق هذه العلاقات وبطابعها المتميز”.

و استعرض رئيس المحكمة الدستورية بالمناسبة مجمل الاصلاحات الجوهرية التي بادر بها رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في إطار التزامه بتجسيد الوعود التي قطعها للشعب الجزائري أثناء حملته الانتخابية وتكريس مبادئ الديمقراطية ودولة القانون.

وفي ختام اللقاء جدد الطرفان ارادتهما للعمل على “تكثيف الجهود لمواصلة تعزيز علاقات التعاون وتبادل المعارف والخبرات بين الجزائر والاتحاد الاوروبي في مختلف المجالات لا سيما فيما يخص العدالة الدستورية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.