إعادة فتح الموقعين الإلكترونيين للمترشحين الأحرار لشهادتي البكالوريا والتعليم المتوسط

نور
2022-01-26T12:22:03+01:00
الأخبار
نور26 يناير 202289 مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
إعادة فتح الموقعين الإلكترونيين للمترشحين الأحرار لشهادتي البكالوريا والتعليم المتوسط

أعلنت وزارة التربية الوطنية، عن إعادة فتح الموقعين الإلكترونيين الخاصين بالمترشحين الأحرار في امتحاني شهادتي البكالوريا والتعليم المتوسط دورة 2022، ما بين 1 و15 فيفري القادم، قصد تمكينهم من مراجعة معلوماتهم والتأكد من صحتها، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

وجاء في البيان: “تعلم وزارة التربية الوطنية كافة المترشحين الأحرار لامتحاني شهادة البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط دورة 2022، أنه سيتم إعادة فتح الموقعين الإلكترونيين الآتيين: https://bac.onec.dz https://bem.onec.dz، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 01 فيفري وإلى غاية يوم الثلاثاء 15 فيفري 2022، قصد تمكينهم من مراجعة معلوماتهم والتأكد من صحتها، خاصة ما تعلق بالإسم واللقب وتاريخ ومكان الميلاد”.

وأضاف المصدر ذاته، أنه “في حالة اكتشاف وجود خطأ ما،فإنه يطلب منهم وجوبا إبلاغ مديرية التربية كتابيا بالتصحيحات الضرورية, وبالنسبة للمترشحين المنتمين إلى الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد, ضرورة إبلاغ المركز الجهوي لذات المؤسسة وذلك قبل يوم الثلاثاء 22 فيفري 2022 كآخر أجل، ويتحملون المسؤولية كاملة عن أي خطأ لم يعلنوا عنه في آجاله المحددة”.

وفي ذات السياق، أعلنت الوزارة في بيانها عن “إجراء اختبار مادة التربية البدنية والرياضية الخاص بالمترشحين الأحرار في الفترة الممتدة من يوم الأحد 08 ماي وإلى غاية يوم الخميس 19 ماي 2022، وعلى المترشحين الأحرار بما فيهم المترشحون المنتمون إلى الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد سحب استدعاءاتهم الخاصة باختبار مادة التربية البدنية والرياضية من موقعي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات المذكورين أعلاه ابتداء من يوم الأحد 17 أفريل 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.