900 عارض في صالون “باتيماتيك 2023”

مسعود زراڨنية7 مايو 2023آخر تحديث :
900 عارض في صالون “باتيماتيك 2023”

انطلقت اليوم الأحد فعاليات الطبعة الخامسة والعشرين للصالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية “باتيماتيك 2023” بمشاركة 900 عارض، من بينهم 550 عارضًا وطنيًا، في قصر المعارض الصنوبر البحري.

وحضر حفل الافتتاح الرسمي للصالون، الذي يستمر من 7 إلى 11 مايو، وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، ووزير الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية، لخضر رخروخ، ووزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، ووزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، ووزيرة البيئة والطاقات المتجددة، فازية دحلب، ووزير الري، طه دربال، بالإضافة إلى والي ولاية الجزائر، عبد النور رابحي.

يُعد الصالون هذا العام حدثًا رئيسيًا في قطاع الأشغال العمومية، ويضم مشاركة 350 مؤسسة أجنبية من عشرين دولة، ويمثل جميع فروع البناء ومواد البناء والأشغال العمومية.

ويشكل الصالون فرصة مثالية للمهنيين المحليين والأجانب للتعرف على بعضهم البعض وتسليط الضوء على مهاراتهم ومنتجاتهم وابتكاراتهم الجديدة وتكوين علاقات تجارية مثمرة، كما يساعد في إبراز أهمية المنتوج الوطني في إنجاز مشاريع البناء والأشغال العمومية.

وينظم هذا الحدث من قبل الشركة الجزائرية للمعارض والصادرات “سافكس” و”باتيماتيك إكسبو” تحت رعاية وزارة السكن والعمران و

900 عارض في صالون “باتيماتيك 2023”
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل