وفد من اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط يشرع في زيارة إلى وهران

م .ك29 يناير 2022آخر تحديث :
وفد من اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط يشرع في زيارة إلى وهران

شرع وفد من اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط أمس الجمعة في زيارة إلى وهران للوقوف عن كثب على الاستعدادات لهذا الحدث بهذه المدينة التي تستضيف الطبعة التاسعة عشر من الألعاب المقررة في الصيف المقبل.

و حسب نقله موقع التلفزيون العمومي فإن الوفد الذي يرأسه نائب رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط الفرنسي برنار أمسالم سيجتمع خلال إقامته بعاصمة غرب البلاد مع مختلف اللجان المنبثقة عن اللجنة المنظمة.

وإضافة لهذه الاجتماعات التي من شأنها تقييم التحضيرات على المستوى التنظيمي سيقوم برنار أمسالم واثنان من مرافقيه من نفس اللجنة بمعاينة عدد من المنشآت الرياضية المعنية بألعاب البحر الأبيض المتوسط، حسب نفس المصدر.

ويتعلق الأمر بهياكل رياضية لم يزرها أعضاء الهيئة الدولية على هامش الندوة المخصصة لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي انتظمت في شهر ديسمبر الماضي بوهران وعلاوة على ذلك سيعقد ممثلو اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط لقاء صحفيا يوم الأحد تزامنا مع نهاية زيارتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل