عجال يشرف على مراسيم تنصيب عدد من الإطارات المسيّرة لمجمّع سونلغاز والشرّكات التابعة له

عمار1 فبراير 2022آخر تحديث :
عجال يشرف على مراسيم تنصيب عدد من الإطارات المسيّرة لمجمّع سونلغاز والشرّكات التابعة له

أشرف الرّئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز السيّد مراد عجال، اليوم الثلاثاء 01 فيفري 2022، على مراسيم تنصيب عدد من الإطارات المسيّرة لمجمّع سونلغاز، والشرّكات التابعة له، بحضور كلّ من الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، وعدد من الرّؤساء المديرين العامين للشرّكات التابعة للمجمّع، وكذا الإطارات المسيّرة للشركة.

ومسّت التعيّنات والتحويلات الجديدة، عددا من مديريات النّشاطات وكذا المديريات المركزية بالشّركة القابضة، فضلا عن تنصيب عدد من الرؤساء المدراء العامين للشركات التابعة للمجمّع.

وخلال مراسم التنصيب، أكّد الرّئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، السيّد مراد عجال، أن هذه التّعيينات الجديدة، التي انبثقت من قرارات اجتماع مجلس إدارة المجمّع، تندرج في إطار بعث ديناميكية جديدة تنتهجها سونلغاز، من خلال منح الفرصة لكل الإطارات والكفاءات الشّابة، لتولّي مناصب المسؤولية بالمجمّع، وكذا لإعطاء نفس جديد، وتطوير الشركة، تنفيذا لتوجيهات السّلطات العليا للبلاد.

ولم يفوّت المسؤول الأول عن المجمّع هذه السّانحة، من أجل إسداء جملة من التّوجيهات والتّعليمات، تصبّ في مجملها في إطار التنسيق الأمثل، والفعالية في الميدان من أجل تطوير المجمّع وإزدهاره

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل