تنظيم الصالون الأول “الجزائر هيلث كير” المخصص للصناعة الصيدلانية شهر ماي القادم بداكار

م .ك2 فبراير 2022آخر تحديث :
تنظيم الصالون الأول “الجزائر هيلث كير” المخصص للصناعة الصيدلانية شهر ماي القادم بداكار

تنظم الطبعة الأولى لصالون “الجزائر هيلث كير” للعناية و الرعاية الصحية المخصص للصناعة الصيدلانية الجزائرية من 17 الى 19 ماي القادم بداكار السنغالية

وحسبما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية عن وزارة الصناعة الصيدلانية فإن بطاقة عرض هذا الحدث اضافة الى آفاقه الخاصة بالصناعة الصيدلانية فان الصالون الذي سيتربع على مساحة 1000 متر مربع” يتطلع الى العمل في مجال العناية و الرعاية الصحية و الأجهزة الطبية سيما المعدات الطبية و شبه الطبية المصنعة في الجزائر”.

و سيشارك ما لا يقل عن مئة منتج صناعي من القطاع الصيدلاني الجزائري في هذا الصالون الذي سيحتضنه فندق كينغ فهد (الملك فهد) بداكار على مدار ثلاثة أيام.

كما سيسمح هذا الحدث للمتعاملين الصيدلانيين الجزائريين ب “الترويج لمنتوجاتهم و التعريف بمهاراتهم و التموقع بالسوق الافريقية من حيث الجودة و القدرات التنافسية” حسبما جاء في ذات الوثيقة وتندرج فكرة تنظيم الصالون في اطار “الاستراتيجية التي سطرتها وزارة الصناعة الصيدلانية بهدف ترقية صادرات المنتوجات الصيدلانية و الأجهزة الطبية نحو الأسواق الافريقية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل