توقيف شبكة إجرامية مختصة في تهريب أجهزة الإتصال اللاسلكية بأم البواقي

louiza gharzouli3 يناير 2024آخر تحديث :
توقيف شبكة إجرامية مختصة في تهريب أجهزة الإتصال اللاسلكية بأم البواقي

تمكن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بأم البواقي من وضع حد لشبكة إجرامية خطيرة مختصة في تهريب أجهزة الاتصال اللاسلكية، حسب بيان لذات المصالح الأمنية.

وجاءت العملية النوعية – يضيف البيان- نتيجة الاستغلال الأمثل للمعلومات والتي مفادها محاولة تمرير كمية من أجهزة الراديو عبر إقليم الاختصاص، أين وضعت خطة أمنية محكمة بتكثيف عنصر التحري والاستعلام ونشر تشكيل أمني في كل المحاور والمسالك وتكثيف التفتيش والمراقبة، حيث تم رصد المركبة محل المعلومة وتوقيفها بالطريق الوطني 102 بالمكان المسمى مشتة المبدوعة، بعد توقيف المركبة ومراقبة الوثائق الإدارية، تم تفتيش المركبة أين عثر بداخلها على 122 جهاز حساس نوع بيوفنغ، على الفور تم توقيف سائق المركبة و اقتياده مقر الفرقة، بعد التحري معه تم توقيف شخص آخر ينحذر من ولاية الجزائر العاصمة ، اللذان تتراوح أعمارهما من 21 الى 42 سنة.

بعد استكمال الإجراءات القانونية سيتم تقديم المشتبه فيهما أمام نيابة الجمهورية لدى محكمة أم البواقي ، فيما تسلم المحجوزات الى المصالح المعنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل