وزارة الصناعة الصيدلانية تعلن عن فتح مواعيد إضافية للمؤسسات الصيدلانية للتصنيع من أجل إيداع ملفات طلب تسوية اعتماداتها

مسعود زراڨنية9 فبراير 2022آخر تحديث :
وزارة الصناعة الصيدلانية تعلن عن فتح مواعيد إضافية للمؤسسات الصيدلانية للتصنيع من أجل إيداع ملفات طلب تسوية اعتماداتها

أعلنت وزارة الصناعة الصيدلانية اليوم الأربعاء عن فتح مواعيد إضافية لفائدة المؤسسات الصيدلانية للتصنيع من أجل إيداع ملفات طلب تسوية وضعيتهم و الحصول على اعتمادات جديدة ابتداء من 13 إلى 28 فبراير الجاري.

و جاء ذلك في تعليمة للوزارة موجهة للمؤسسات الصيدلانية للتصنيع المرخص لها من طرف مصالح وزارة الصحة والتي لم تودع بعد ملفات طلب تسوية اعتماداتها.

و في هذا الإطار، أكدت وزارة الصناعة الصيدلانية أنه سيتم فتح مواعيد اضافية لإيداع الملفات ابتداء من 13 فبراير إلى غاية تاريخ 28 فبراير 2022.

و يتعين – حسب التعليمة الوزارية – على المديرين التقنيين لهذه المؤسسات أخذ موعد، في أقرب الآجال، عبر الرابط www.miph.gov.dz/mipform/.

و يخص هذا الإجراء المؤسسات الصيدلانية للتصنيع الراغبة في تسوية وضعيتها و الحائزة على اعتماد مسلم من طرف وزارة الصحة و ذلك تبعا للمرسوم التنفيذي رقم 21- 82 المؤرخ في 11 رجب عام 1442 الموافق 23 فبراير سنة 2021 المتعلق
بالمؤسسات الصيدلانية و شروط اعتمادها و للقرار المؤرخ في 11 ذي القعدة عام 1442 الموافق 22 يونيو سنة 2021 المحدد لعناصر ملف طاب اعتماد المؤسسات الصيدلانية للتصنيع و كيفية معالجة الملف و كذا قائمة التعديلات الجوهرية.
كما ذكرت الوزارة أنه بعد يوم 28 فبراير المقبل لن يكون أي اعتماد غير ذلك الصادر عن المصالح المختصة للوزارة المكلفة بالصناعة الصيدلانية ساري المفعول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل