الجزائرية للطرق السيارة توضح بشأن الأشغال في نفق الجباحية

م .ك11 فبراير 2022آخر تحديث :
الجزائرية للطرق السيارة توضح بشأن الأشغال في نفق الجباحية

أوضح بيان للمؤسسة ،الجزائرية للطرق السيارة هذا الجمعة، أنه “في إطار مواصلة اشغال تحيين نظام السلامة والمراقبة لنفق عين شريكي (الجباحية)، وفق المعايير الجديدة للسلامة المرورية للأنفاق بمقطع الطريق السيار بولاية البويرة، تشرع الجزائرية للطرق السيارة في أشغال داخل الانبوب “تي 1″ للنفق باتجاه البويرة والمتمثلة في تدقيق وضبط نظام كاميرات المراقبة داخل النفق ووضع حلقات الكشف الاتوماتيكي لمراقبة المركبات عند الدخول و التحكم في نظام غلق النفق”.

وأشارت الجزائرية للطرق اوأشارت ذات المؤسسة أن الأشغال داخل الانبوب “تي 1” للنفق “ستدوم ثلاثة أيام، ابتداء من يوم الأحد 13 فيفري إلى غاية الثلاثاء 15 فيفري، ليلا من الساعة 22سا00 إلى 04-00 صباحا”.

وأكدت على “عدم غلق النفق و استمرار حركة السير بصفة عادية داخل النفق عكس ما تم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام وصفحات شبكة التواصل الاجتماعي”.ونبهت إلى أن “أنبوب النفق “تي 2” باتجاه نحو الجزائر “غير معني بالأشغال ستبقى كل أروقة النفق مفتوحة أمام حركة السير”.

و دعت الجزائرية الطرق السيارة جميع العابرين عبر النفق والمتوجهين نحو البويرة إلى الالتزام بالسرعة القصوى المحددة ب 40 كم/سا، بسبب الأشغال ولتجنب الحوادث والحفاظ على الأرواح تعتذر الجزائرية للطرق السيارة لدى مستعملي الطريق السيار للإزعاج الناتج عن هذه الأشغال الضرورية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل