الخارجية الجزائرية تنفي وجود أي حالة وفاة بين أفراد الجالية الجزائرية بأوكرانيا

مسعود زراڨنية26 فبراير 2022آخر تحديث :
الخارجية الجزائرية تنفي وجود أي حالة وفاة بين أفراد الجالية الجزائرية بأوكرانيا

أكد بيان لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أنه “لم يتم تسجيل أي حالة وفاة من بين أفراد الجالية الجزائرية المقيمة بأوكرانيا وذلك بعد تدهور الحالة الأمنية”.

ودعت الوزارة في بيانها، “المواطنين الذين لا يزالون متواجدين بأوكرانيا على التواصل المستمر مع سفارة الجزائر بكييف قصد التنسيق الضروري للتعامل مع تطورات الأوضاع التي تستدعي أقصى درجات الحيطة والحذر”.

و شددت الوزارة على ضرورة “تواصل الجزائريين الذين عبروا الحدود الأوكرانية باتجاه كل من بولندا ورومانيا، مع سفارتي الجزائر بالبلدين عبر الأرقام التالية: سفارة الجزائر بوارسو: الرقم الأخضر: 00 48 780 605 353 الرقم العادي: 00 48 22 617 58 55
سفارة الجزائر ببوخارست: 00 40 21 314 45 65”.

وأكد بيان الوزارة أن “الوزارة حريصة على جمع المعلومات المتعلقة بالجزائريين في أوكرانيا و لحد الساعة لم يتم تسجيل أية حالة وفاة من بين أفراد جاليتنا المقيمة في هذا البلد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • زكريا فريفط
    زكريا فريفط 1 أغسطس 2022 - 3:13

    كلام واقعي جدا … الجزائر و نيجريا و جنوب إفريقيا و مصر .. هم ركيزة قارة إفريقيا.. أما عن الوطن العربي ف الجزائر و مصر و السعودية هم ركائزه أيضا… أما بخصوص الانضمام إلى القوى العالمية بريكس خطوة جد مهمة للجزائر خصوصا إقتصاديا.. أما عن تدريس اللغة الإنجليزية فهي لغة عالمية لا مفر منها … إذا أردنا ان نصبح دولة عالمية .. أما بخصوص الوزارء فيوجد فشالون أكثر من ناجحون… الوزارء الناجحون هم 3 فقط وترى تقدم ناجح على أرض الواقع ..هم وزير الخارجية و وزير الطاقة و المناجم و وزير الشركات الناشئة.. أما بقية الوزراء هم أفشل من الفشل ..لا تقدم فعلي أبدا

عاجل