بوغالي يهنئ قوجيل

عمار25 فبراير 2022آخر تحديث :
بوغالي يهنئ قوجيل

تقدم رئيس المجلس الشعبي الوطني، ابراهيم بوغالي، بتهانيه صالح قوجيل بمناسبة تجديد أعضاء مجلس الأمة الثقة في شخصه لرئاسة المجلس في العهدة التشريعية التاسعة..

وورد في نص رسالة التهنئة: “يسعدني ان ابعث اليكم بكتابي هذا محملا بكل عبارات التهنئة والتبريكات بنيلكم ثقة السيدات والسادة أعضاء مجلس الأمة مجددا. وإنني اغتنمها سانحة لأهنئ منهم من نال ثقة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، وكذا من نالوا ثقة زملائهم المنتخبين المحليين”.

وأضاف: “جاء لكونه أثبت اخلاصه للوطن عبر مسيرة طويلة مكللة بالتوفيق والنجاح” وتابع “يتصف بخبرة وحكمة وتبصر بالغ بما تتطلبه المرحلة وما تستوجبه الظروف من استقرار للمؤسسات في ظلال لحمة وطنية وجبهة داخلية متراصة وواعية بما يحاك ضد وطننا”.

واستطرد قائلا: ”وإذ أسعد بالعمل والتنسيق معكم مجددا في إطار مهامنا البرلمانية، أجدد لكم، أيها المجاهد الفاضل، تهاني ودعواتي بسداد الخطى والتوفيق لأداء مهامكم خدمة للجزائر وللأمة”.

وتم تجديد الثقة في صالح قوجيل رئيسا لمجلس الأمة للعهدة التشريعية التاسعة، وذلك عقب جلسة إثبات عضوية الأعضاء المنتخبين الجدد  والمعينين في إطار التجديد النصفي لأعضاء المجلس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل