ابراهيم بوغالي يجري محادثات مع رئيسي وفدي عمان ولبنان

نور14 مارس 2022آخر تحديث :
ابراهيم بوغالي يجري محادثات مع رئيسي وفدي عمان ولبنان

أجرى رئيس المجلس الشعبي الوطني، السيد ابراهيم بوغالي، اليوم الاثنين 14 مارس 2022 بالمركز الدولي للمؤتمرات، محادثات انفرادية مع كل من السيد أحمد بن علي رئيس وفد سلطنة عمان وكذا السيد قاسم هاشم رئيس الوفد اللبناني.

في هذه في اللقاءات، التي جرت على هامش أشغال الاجتماع الـ 47 للجنة التنفيذية لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، أثنى رئيس المجلس، على ما تعرفه العلاقات التاريخية بين البلدان الثلاثة من تطور كبير، وأعرب عن أمله في تعزيزها في شتى الميادين، خاصة على الصعيد البرلماني، الذي تعزز بتنصيب مجموعات الصداقة.

عبر السيد احمد بن علي عن عمق العلاقات التي تجمع الشعبين والبلدين منوها بدور المجموعتين البرلمانيتين للصداقة في تعزيز العلاقات بين المؤسستين التشريعيتين، كما نقل رئيس الوفد العماني لرئيس المجلس دعوة من قبل نظيره العماني لزيارة السلطنة.

من جهته، ذكر السيد قاسم هاشم بمدى عمق العلاقات الجزائرية اللبنانية وكذا بالدور التاريخي والفعال الذي تلعبه الجزائر في مساعدة الشعب اللبناني في تخطي أزماتها وبخاصة الأزمة الاقتصادية الحادة التي تمر بها لبنان في الوقت الراهن.

حضر هذه اللقاءات نائب رئيس مجلس الأمة السيد فؤاد سبوتة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل