عرقاب يشرف على تنصيب المفتش العام و مدير حماية الممتلكات الطاقوية و المنجمية

م .ك14 مارس 2022آخر تحديث :
عرقاب يشرف على تنصيب المفتش العام و مدير حماية الممتلكات الطاقوية و المنجمية

أشرف وزير الطاقة محمد عرقاب اليوم الاثنين على تنصيب كل من السادة بودالي محمد وخليفة مراد بصفتهما على التوالي، المفتش العام ومدير مديرية حماية الممتلكات الطاقوية والمنجمية بوزارة الطاقة والمناجم و جرت مراسم التنصيب بحضور إطارات من الوزارة.
و أكد الوزير في كلمته أن حفل التنصيب جاء لتكريم المسؤولون الجدد ومناسبة أيضا لتأكيد الثقة الممنوحة فيهم لتحمل مسؤوليات ذات أهمية لقطاع الطاقة والمناجم على غرار المفتشية العامة وكذا مديرية حماية الممتلكات الطاقوية والمنجمية ودورهما الهام الذي تلعبانه لتطوير والرفع من فعالية أداء القطاع لاسيما في الشق المتعلق بتوفير خدمة عمومية ذات جودة وترتقي لتطلعات المواطنين والمتعاملين الاقتصاديين.
وأشار الوزير الى أن تعيين إطارات من الوزارة في مناصب المسؤولية يأتي في إطار استراتيجية ترقية أبناء القطاع كما أكد الوزير على دعمه الكامل ودعم كافة إطارات القطاع لهما ومرافقتهما في تأدية مهامهما الجديدة، مشددا حرصه على التكفل الأمثل بملفاتهم وتقديم خدمات نوعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل