وزير الفلاحة يستقبل السيد الشيخ عبد الله ناصر صباح الأحمد الصباح

عمار14 مارس 2022آخر تحديث :
وزير الفلاحة يستقبل السيد الشيخ عبد الله ناصر صباح الأحمد الصباح

استقبل السيد محمد عبد الحفيظ هني، وزير الفلاحة والتنمية الريفية، اليوم الثلاثاء 14 مارس 2022، بمقر الوزارة، السيد الشيخ عبد الله ناصر صباح الأحمد الصباح ، مالك شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول (كامكو) وعضو مجلس إدارة لشركة مشاريع الكويت القابضة ( كيبكو)، والوفد المرافق له، بحضور سفير دولة الكويت بالجزائر.

وخلال هذا اللقاء، الذي حضره إطارات من الوزارة ورؤساء مجمعات اقتصادية تحت الوصاية، تباحث الطرفان سبل تعزيز الشراكة وتفعيل فرص الاستثمار في المجال الزراعي بالجزائر.

وبهذه المناسبة، استعرض السيد الوزير القدرات المتوفرة لدى الجزائر وفرص الاستثمار الموجودة في المجال الفلاحي وكذا التحديات التي تعول البلاد على رفعها عبر رفع الإنتاج والإنتاجية في المنتجات الإستراتجية مثل الحبوب و اللحوم الحمراء والحليب.

 ومن جهته أبدى السيد عبد الله ناصر الصباح استعداد شركته لتجسيد مشاريع استثمارية في المجال الفلاحي التي سيتم من خلالها تبادل الخبرات والتجارب، منوها بالإمكانيات الطبيعية والبشرية المتوفرة في الجزائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل