الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية: تذبذب في حركة سير القطارات بالعاصمة

مسعود زراڨنية16 مارس 2022آخر تحديث :
الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية: تذبذب في حركة سير القطارات بالعاصمة

قالت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، أن الأشغال متواصلة لإصلاح الخطوط الكهربائية ذات الضغط العالي. التي تزوّد القطارات الكهربائية لضاحية الجزائر العاصمة، وتضررت في العديد من النقاط، بفعل الرياح القوية التي ضربت منطقة الوسط.
و أوضحت الشركة في بيان نشر على الصفحة الرسمية لـ SNTF، أن حركة قطارات الضاحية لصبيحة اليوم الأربعاء، ستشهد اضطرابا. حيث ستتوقف القطارات المتوجهة من الجزائر العاصمة نحو البليدة والعفرون، عند محطة بوفاريك. في حين، تم توقف قطارات الخطوط الكبرى من الجزائر العاصمة إلى الناحية الغربية.

اما قطارات الضاحية الشرقية ما بين الجزائر، الثنية، بومرداس وتيزي وزو، تسير بشكل عادي. والقطارات ما بين الجزائر وزرالدة، تسير بشكل عادي. والقطار الذي يربط مطار هواري بومدين والجزائر العاصمة، يسير بشكل عادي.

كما تقدمت الشركة، باعتذاراتها لزبائنها عن الإزعاج الناجم عن هذا الخلل التقني. وأكدت أنها تسخر كل إمكانياتها البشرية والمادية لإصلاح هذا الخلل واستئناف السير العادي للقطارات في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل