الخضر لتدارك نكسة الكان ووضع قدم في المونديال

م .ك25 مارس 2022آخر تحديث :
الخضر لتدارك نكسة الكان ووضع قدم في المونديال

ستكون مدينة دوالا الكاميرونية اليوم على موعد مع قمة مباريات السد للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حيث سيواجه المنتخب الوطني نظيره الكاميروني و عينه على العودة بنتيجة ايجابية قبل مباراة العودة بملعب مصطفى تشاكر الثلاثاء المقبل .
اللقاء الذي سيكون ملعب جابوما مسرحا له و الذي كان شاهدا على انتكاسة أشبال بلماضي في كأس أمم إفريقيا الأخيرة سيدخله المحاربون و كلهم عزم على تدارك اخفاق الكان و العودة إلى سكة الانتصارات، رفقاء محرز سيضعون صوب أعينهم تحقيق نتيجة ايجابية في معقل الأسود.تمكنهم من وضع قدم في المحفل العالمي.
الكتيبة الوطنية كانت قد خاضت معسكرا تدريبيا قصيرا بملابو في غينيا الاستوائية قبل أن تتنقل إلى دوالا صبيحة أمس الخميس ، و من ثم إجراء خصة تدريبية مساءا على ملعب المباراة.

المنتخب الوطني يطمح لبلوغ المونديال للمرة الخامسة في تاريخه خاصة بعد الغياب في نسخة روسيا الماضية. خاصة و أن الناخب الوطني جمال بلماضي سيتسفيد من كل التعداد في ظل عدم وجود إصابات في صفوف التشكيلة.
مباراة اليوم ستشهد حضور قرابة 1700 مناصر جزائري تنقلوا إلى دوالا لمؤازرة رفقاء يوسف بلايلي سيقدمون من دون شك الدعم المطلوب في موقعة جابوما التي ستحبس أنفاس كل الجزائريين العاشقين للمنتخب كيف لا و هي تعتبر الخطوة الأولى لبلوع مونديال قطر الذي سيكون من دون شك مونديالا استثنائيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل