وزيرة الثقافة تستقبل سفير دولة قطر

نور7 أبريل 2022آخر تحديث :
وزيرة الثقافة تستقبل سفير دولة قطر

استقبلت الدكتورة صورية مولوجي ، وزيرة الثقافة والفنون، اليوم الخميس 07 أفريل 2022، بمقر الوزارة، سعادة سفير دولة قطر بالجزائر، السيد عبد العزيز علي
أحمد نعمه النعمة، اللقاء كان فرصة لتأكيد العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين ولتثمين الجهود المبذولة من طرف قيادات البلدين على رأسهما رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وأخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

وأبديا استعدادهما للعمل سويا من أجل تطوير التعاون الثقافي وتبادل الخبرات، كما درسا سُبل تعزيز التبادل الثقافي والإنتاج المشترك في مختلف الميادين الفنية والثقافية، كما تطرقا إلى إمكانية تبادل التجارب والتعاون في المجال المتحفي بين مصالح الوزارة وهيئة متاحف قطر، بالإضافة إلى إمكانيات تعزيز التعاون بين المكتبة الوطنية الجزائرية ومكتبة قطر الوطنية .

و في ختام اللقاء، أكد الطرفان على ضرورة مواصلة التشاور والتنسيق والتعاون لتعزيز الروابط التاريخية و الأخوية والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات قيادة البلدين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل