سونلغاز تنشئ شركتين فرعيتين جديدتين

مسعود زراڨنية10 أبريل 2022آخر تحديث :
سونلغاز تنشئ شركتين فرعيتين جديدتين

أعلن مجمع سونلغاز، عن إنشاء شركتين “كهرغاز” و “إنركيب” في إطار عملية الإدماج التي قام بها المجمع مؤخرا.
و حسب ما أفاد به بيان للمجمع، الشركتان الجديدتان ستتمتعان اليوم بهوية جديدة، وهو ما سيعزز موقعهما الجديد في السوق ويسمح لهما بممارسة مهامهما من خلال الجمع بين الفعالية والكفاءة والاداء وذلك من خلال تحسين وتوحيد مواردهما ووسائلهما.
الشركتان جاءتا تجسيدا لإرادة سونلغاز في جعل شركاتها الفرعية تصل إلى أوّج قدراتها لتعزيز نموها وجاذبيتها والحصول على حصص أكبر في السوق وتطوير أدائها.
ونجحت عمليات الإدماج والإستعاب التي تم تنفيذها بدمج KAHRAKIB و KAHRIF KANAGHAZ من جهة و INERGA ETTERKIB من جهة أخرى.
وأدت عملية الإذماج والإستعاب من طرف “كهركيب” لشركتي “كهريف” و”كانغاز” إلى إنشاء شركة أطلقت عليها تسمية كهرغاز، وهي شركة الأشغال الكبرى للكهرباء والغاز، كما أدت عملية الإدماج والإستعاب من طرف Inerga لشركة ettekib إلى انشاء شركة “إنركيب”، وهي شركة إنجاز البنى التحتية الطاقوية والصناعية.
أعمال إعادة التنظيم التي تم تنفيذها، تهدف بشكل خاص إلى ترشيد النفقات. وتحقيق التحكم في التكلفة، بالإضافة كذلك إلى إنشاء شركات أكثر قوة مما سيخلق قيمة مضافة تضمن لها تنمية إقتصادية مستدامة على المدى الطويل.

وتؤكد سونلغاز إلتزامها بالحفاظ على جميع المكتسبات الإجتماعية والمهنية للموظفين المعنيين. ومنحهم فرصا جديدة على مستوى الترقيات المهنية، فيما تعتزم سونلغاز في أقرب الآجال تنفيذ عدد من المشاريع ذات العلاقة بتوحيد سلم الرواتب ومراجعة وتوحيد العلاوات في أقرب الآجال.
كما تؤكد سونلغاز عزمها على بذل كل الجهود المرتبطة بشكل مباشر بتحسين الظروف الإجتماعية والمهنية لجميع العاملين في شركات المجمع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل