تفكيك شبكة إجرامية مختصة في التهريب الدولي للمخدرات بوهـــران

عمار21 أبريل 2022آخر تحديث :
تفكيك شبكة إجرامية مختصة في التهريب الدولي للمخدرات بوهـــران

 تمكنت مصالح الشرطة بوهران من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من شخصين مختصة في التهريب الدولي للمخدرات و حجز 7 كلغ من الكيف المعالج, حسبما استفيد اليوم الخميس من ذات السلك الأمني.

و جاءت هذه العملية اثر معلومات وردت لمصالح فرقة البحث و التدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية مفادها وجود شخصين يقومان بترويج و بيع هذه السموم, حسبما أشارت اليه خلية الاتصال و العلاقات العامة.

و بعد مراقبة و ترصد نشاطهما المشبوه, تم تحديد هويتهما و مكان تواجدهما و توقيفهما الواحد تلو الأخر و حجز 7 كلغ من الكيف المعالج و مبلغ مالي من عائدات الترويج يقدر ب 54.500 دج بالإضافة إلى أسلحة بيضاء مختلفة الأحجام و الأنواع و هواتف نقالة و مركبة كانت تستعمل في النقل كما أشير إليه.

و قد تم تحرير إجراء قضائي ضد أفراد الشبكة سيحالون بموجبه أمام العدالة بتهمة تهريب المخدرات (الكيف المعالج) ضمن شبكة دولية من شأنها الإضرار بالاقتصاد الوطني و الصحة العمومية و كذا الحيازة على أسلحة بيضاء محظورة, وفق ذات المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل