وزير السكن يترأس إجتماعا تقنياً خصصه لملعب الدويرة

ب جموعي25 أبريل 2022آخر تحديث :
وزير السكن يترأس إجتماعا تقنياً خصصه لملعب الدويرة

ترأس وزير السكن والعمران والمدينة، السيد محمد طارق بلعريبي، اليوم بمقر وزارة السكن والعمران والمدينة إجتماعاً تقنياً خصصه لملعب الدويرة.حيث حضر الاجتماع الإطارات المركزية للوزارة ومكتب الدراسات المتمثل في المركز الوطني لهندسة البناء “CNIC” المكلف بالمتابعة ومكتب الدراسات “OUNE” المكلف بالدراسات وكذا مؤسسة الإنجاز الصينية ZCIGC .

بعد عرض لمخطط ميداني يوضح أهم العراقيل التي تعيق الإنجاز، خاصةً فيما يتعلق بأشغال التهيئة الخارجية لاسيما بتحويل كل ما يتعلق بقاعدة الحياة وحدة إنتاج الخرسانة وجميع المعدات غير الضرورية لإتاحة الفرصة للمؤسسة الإنجاز بإنجاز أشغالها.السيد الوزير أمر بجملة من التعليمات:1- الجانب التعاقدي مع مؤسسة الإنجاز• -تسوية مستحقات المؤسسة المنجزة الصينية• -ابرام عقود عمل مع مقاولات جزائرية في حال تعطل المؤسسة الصينية عن الإنجاز بالسرعة المطلوبة 3*8 وهذا ان لم تحترم المؤسسة المذكورة أعلاه طريقة العمل قبل 06 ماي القادم.• -على مؤسسة الإنجاز التسريع في أخذ قراراتها الميدانية من أرض الميدان.2- الجانب التقني• رفع كل التحفظات فيما يتعلق بالدراسات على مستوى الملعب وكذا فيما يخص المحيط الخارجي لتمكين الإنطلاق في أشغال الهياكل التقنية والثانوية.• تسريع وتيرة إنجاز الأنفاق الثلاث (3)• تجهيز كامل لحظيرة الملعب من خلال رفع كل ما ليس له علاقة بالأشغال.

بالنسبة لسقف الملعب:بعد الانتهاء من وضع الهيكل المعدني للملعب، أمر السيد الوزير بوضع رزنامة لمعدات السقف الضرورية، جردها وعدها على مستوى المستودع ورفع كل العراقيل الإدارية التي تحول دون استيرادها بالشكل الكامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل