الجزائرية للطرق السيارة تجند مصالحها لضمان استمرارية الخدمة خلال أيام عيد الفطر

عمار27 أبريل 2022آخر تحديث :
الجزائرية للطرق السيارة تجند مصالحها لضمان استمرارية الخدمة خلال أيام عيد الفطر

أكدت الجزائرية للطرق السيارة، يوم الأربعاء في بيان لها، أن مصالحها المكلفة بالاستغلال والصيانة ستبقى مجندة لضمان استمرارية الخدمة طيلة أيام العيد الفطر.

  • و أوضح ذات البيان أن الجزائرية للطرق السيارة “تنهي إلى علم كافة مستعملي الطرق السيارة أن جميع مصالحها المكلفة بالاستغلال والصيانة, لا سيما فرق الدوريات ووحدات التدخل ستكون مجندة, طيلة أيام العيد, لتقديم لهم الدعم والمرافقة أثناء تنقلاتهم وتحسبا لأي طوارئ أو حوادث, مع التنسيق التام مع شركائها المتدخلين في الطريق السيار”.

كما طمأنت الجزائرية للطرق السيارة بأن “شبكة محطات الخدمات على طول الطريق السيارة المستغلة من طرف شريكها -نفطال- و فضاءات الراحة التي هي حيز الاستغلال, ستبقى مفتوحة طيلة أيام العيد لتقديم الخدمات الضرورية لمستعملي الطريق السيار ومرافقيهم ولتمكينهم من أخذ قسط من الراحة الضروري لمواصلة سفرهم”.

كما ذكر البيان مستعملي الطرق السيارة بضرورة ملازمة الحذر واحترام قواعد السير وعدم الافراط في السرعة تفاديا للحوادث المرورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل