نيابة عن رئيس الجمهورية، الوزير الأول يؤدي واجب العزاء في وفاة الشّيخ خليفة بن زايد آل نهيان

عمار
2022-05-14T19:22:46+01:00
الأخبارعاجل
عمار14 مايو 202278 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أيام
نيابة عن رئيس الجمهورية، الوزير الأول يؤدي واجب العزاء في وفاة الشّيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أدى الوزير الأول، السيّد أيمن بن عبد الرحمان اليوم السبت ، بالعاصمة أبوظبي، واجب العزاء، باسم السيّد رئيس الجمهورية والشّعب الجزائري، إلى الأسرة الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة وللشعب الإماراتي الشقيق في وفاة المغفور له بإذن الله الشّيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

\وكان السيد الوزير الأول مرفوقاً بوفد رسمي يضم السيّد الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني، اللّواء محمد الصالح بن بيشة، والسيّد مدير الصناعات العسكرية بوزارة الدفاع الوطني اللّواء سليم قريد.

حضر السيّد الوزير الأول مراسم العزاء بمعية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الجديد، وأفراد الأسرة الحاكمة، مقدماً التّعازي والمواساة في وفاة فقيد الوطن الشيخ خلفية بن زايد آل نهيان، طيّب الله ثراه وشمله بواسع رحمته.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة المنتخب من قبل أعضاء المجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، عن خالص شكره وتقديره للسيّد رئيس الجمهورية والشّعب الجزائري على التّعازي والمواساة الصّادقة في هذا المصاب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.