حسني و موالفي يقفان على مدى سيرورة مشروع تهيئة واد الحراش

نور16 مايو 2022آخر تحديث :
حسني و موالفي يقفان على مدى سيرورة مشروع تهيئة واد الحراش

في إطار متابعة مشروع تهيئة واد الحراش وقصد الوقوف على مدى سيرورة الأشغال به، ومن أجل بحث وحل العراقيل الإدارية والتقنية، قامت السيدة وزيرة البيئة الدكتورة سامية موالفي رفقة السيد وزير الموارد المائية والأمن المائي والسيد والي العاصمة بمعية السيدة رئيسة المجلس الشعبي الولائي للعاصمة، وبحضور إطارات وممثلين عن مختلف القطاعات المعنية بالمشروع، بزيارة تفقدية للمشروع.

الزيارة مست عدة نقاط على امتداد واد الحراش من أهمها نقطة تحويل مسار أنابيب نقل المحروقات السائلة قصد توسعة الواد في الجزء المتبقي بمسافة 1.2 كلم من أصل 18 كلم تمت أشغال التوسعة بها.
تم إسداء توجيهات بضرورة الإسراع في وتيرة الأشغال في ظل استعداد جميع القطاعات لتوحيد الجهود قصد تسليمه في الآجال المحددة.

يحضى مشروع تهيئة واد الحراش بأهمية خاصة من طرف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لاندراجه ضمن المشاريع التي من شأنها تحسين الإطار المعيشي للمواطن، ناهيك عن الشق الجمالي الذي سيضفيه المشروع على العاصمة، كما أن توسعة الواد ستقي من مخاطر الفياضانات مستقبلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل