الجزائر تحتضن القمة الإفريقية للأمن السيبراني في 16 نوفمبر القادم

مسعود زراڨنية20 مايو 2022آخر تحديث :
الجزائر تحتضن القمة الإفريقية للأمن السيبراني في 16 نوفمبر القادم

تحتضن الجزائر القمة الإفريقية للأمن السيبراني (ACSS) في نسختها الثالثة تحت شعار “إفريقيا الرقمية الآمنة”، والتي ستنظم يومي 16 و 17 نوفمبر 2022، بالمركز الدولي للمؤتمرات – عبد اللطيف رحال.
وستجمع هذه القمة الإفريقية الرائدة في النظام البيئي لأمن تكنولوجيا المعلومات أكثر من 1000 مشارك يمثلون أكثر من 60 دولة.

هذه القمة الإفريقية للأمن السيبراني ACSS المرتقبة، خاصة من قبل الفاعلين في المجال الرقمي، ومع تمركز الجزائر كرائد إفريقي في الأمن السيبراني، سيقودها خبراء وأخصائيين بارزين في المجال، إلى جانب شركات متخصصة وكذا مختلف الفاعلين الجزائريين والأفارقة والدوليين. بالإضافة إلى 100 شريك، قصد المساهمة في خلق فضاء لتقاسم وتبادل الخبرات.

وستسمح القمة الإفريقية للأمن السيبراني مناقشة العديد من القضايا من مختلف الزوايا السياسية، الإستراتيجية، التقنية، القانونية والأخلاقية.
وسيسلط هذا الملتقى للابتكار والتفكير والشراكة، الضوء على قضايا السيادة الرقمية لتنمية القارة الأفريقية. وسبل خلق مناخ ديناميكي يعزز وجهات نظر جديدة.

كما سيكون الموعد، خلال هذه القمة، مع أصحاب القرار في أمن أنظمة الإعلام الآلي، من الجزائر ومن القارة الإفريقية، ناشرين صناعيين، الخبراء القانونيين ،الأساتذة / الباحثين، قادة الأعمال، ومقدمي الحلول وخبراء الأمن السيبراني، لاكتشاف أحدث التطورات و الابتكارات التكنولوجية وتبادل الخبرات ومناقشة فرص الشراكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل