مصالح الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة تشارك في ندوة إقليمية بالأردن.

ب جموعي22 مايو 2022آخر تحديث :
مصالح الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة تشارك في ندوة إقليمية بالأردن.

تشارك مصالح الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة ممثلة بمستشار التعاون الدولي السيد زكرياء مغني ضمن وفد حكومي، في الندوة الإقليمية ذات المستوى العالي حول موضوع ”التمهين، الكفاء، الإدماج الاجتماعي،والانتقال بالشباب إلى عمل لائق” المزمع عقدها بالعاصمة الأردنية -عمان- يومي 23 و24 ماي 2022

الندوة الإقليمية المنظمة من طرف الأمم المتحدة ستشكل فرصة لمصالح الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة، من أجل عرض سياسات وجهود الحكومة في مجال المؤسسات المصغرة والمقاولاتية ودورها في خلق مناصب شغل دائمة ولائقة للشباب.

و ستعرف الندوة مشاركة شابين من حملة المشاريع ورؤساء المؤسسات المصغرة المستحدثة من قبل أجهزة دعم الدولة (وكالة أناد) لعرض تجربتهم في مجال المقاولاتية وخلق مناصب شغل.وتهدف القمة الإقليمية إلى تبادل الخبرات بين المشاركين حول إنجازات الدول في مجال توفير البيئة المواتية للمشاريع الاجتماعية، التي يقودها الشباب، والاستفادة من الشراكات الدولية. ومن المنتظر أن تساهم القمة في بلورة مبادرات استراتيجية وتدابير ملموسة لتحقيق التقدم في هذا المجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل