وزير المجاهدين يعزي في وفاة أيقونة السينما الثورية الجزائرية

م .ك22 مايو 2022آخر تحديث :
وزير المجاهدين يعزي في وفاة أيقونة السينما الثورية الجزائرية

تقدم وزير المجاهدين و ذوي الحقوق العيد ربيقة بتعازيه في وفاة الفنانة شافية بوذراع حسب بيان تعزية نقلته الصفحة الرسمية للوزارة جاء فيه:

ببالغ الحزن والأسى تلقى وزير المجاهدين و ذوي الحقوق السيد العيد ربيقة خبر وفاة المجاهدة عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني الفقيدة شافية بوذراع عن عمر ناهز ال 92 عاما.
الفقيدة من مواليد 1930 بولاية قسنطينة التحقت بصفوف الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني لتكون سفيرة قضية وطنها العادلة في عديد الدول و لم تتوقف الفقيدة في إبراز معاناة أبناء وطنها حيث مثلت عديد الافلام التاريخية واشتهرت في مسلسل الحريق بشخصية لالة عيني للمخرج مصطفى بديع و كذا الخارجة عن القانون وغيرها من الافلام الثورية
وأمام هذا المصاب الجلل يتقدم السيد وزير المجاهدين و ذوي الحقوق بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة ومن خلالها الأسرة الثورية بخالص العزاء في فقدان أيقونة السينما الثورية الجزائرية راجيا من الله العزيز القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه ويلهم أهلها جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل