ابراهيم بوغالي يستقبل سفيرة جمهورية ألمانيا الفيدرالية

نور6 يونيو 2022آخر تحديث :
ابراهيم بوغالي يستقبل سفيرة جمهورية ألمانيا الفيدرالية

استقبل السيد ابراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني، اليوم الاثنين 6 جوان 2022، بمقر المجلس سعادة سفيرة ألمانيا الفيدرالية لدى الجزائر السيدة إليزابيث ولبرز، وقد كان اللقاء مناسبة لاستعراض واقع العلاقات المتميزة بين البلدين، خاصة البرلمانية منها.

بعدما نوه السيد بوغالي بنوعية التعاون الاقتصادي والشراكة بين الشركات الجزائرية والألمانية التي يطمح البلدان إلى توسيعها، ذكر بمواقف الجزائر الثابتة تجاه القضايا العادلة وعلى رأسها قضيتي الشعبين الفلسطيني والصحراوي، واستعرض السيد بوغالي، بالمناسبة، راهن الوضع في منطقة الساحل وليبيا التي أكد بخصوصها رؤية الجزائر القائمة على ضرورة أن يكون الحل داخليا وبعيدا عن التدخلات الخارجية.

من جهتها، عبرت سعادة السفيرة عن ارتياحها لمستوى العلاقات الثنائية وركزت على تميز التعاون الاقتصادي الذي يمكن تعزيزه بعد أن يصدر قانون الاستثمار، كما عبرت عن اهتمامها بالعلاقات والتبادل الثقافي، أما سياسيا فجددت التعبير عن موقف ألمانيا من القضايا الدولية وضرورة الاحتكام إلى القانون الدولي بما فيها قضية الصحراء الغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل