مجلة الجيش: جاهزون في كل الظروف

عمار8 يونيو 2022آخر تحديث :
مجلة الجيش: جاهزون في كل الظروف

أكدت إفتتاحية الجيش في العدد الأخير بعنوان “جاهزون في كل الظروف”، أن “مبادرة اليد الممدودة تهدف إلى لم شمل كل فئات الشعب الجزائري دون تفرقة وتمييز لخدمة بلادهم مع طي صفحة الماضي”.قالت: “كل الجزائريين مدعوون اليوم إلى الانخراط في عملية بناء البلاد والتطلع إلى غد أفضل وأجود”.

واضافت: إن الجيش الوطني الشعبي كعادته السباق في دعم كل المبادرات الخيرة التي تخدم الجزائر حيث اعتبر الفريق السعيد شنقريحة أنها تهدف إلى تمتين اللحمة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية وهي مبادرة تنم بحق عن الارادة السياسية الصادقة للسلطات العليا للبلاد من أجل لم الشمل واستجماع القوى الوطنية لاسيما في هذه الظروف الدولية الراهنة”.

ودعا الفريق كل ابناء وبنات الوطني إلأى تغليب المصلحة العليا والانخراط في هذه المبادرة الصادقة المستلهمة من قيم أمتنا العريقة ومبادئ ثورتنا الخالدة، مضيفا “أعداؤنا يدركون أن سر قوتنا يكمن في وحدتنا وبالتالي فهم يعملون ليل نهار بكل الوسائل على ضرب هذه الوحدة من خلال بث خطاب الفتنة والتفرقة والكراهية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل