وزيـر الأمـن العـام والـهـجـرة لـجمـهـورية الـتـشـاد يشيد بالمستوى الاحترافي الذي بلغته الشرطة الجزائرية

م .ك12 يونيو 2022آخر تحديث :
وزيـر الأمـن العـام والـهـجـرة لـجمـهـورية الـتـشـاد يشيد بالمستوى الاحترافي الذي بلغته الشرطة الجزائرية

قام اليوم الأحد 12 جوان 2022، وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد كمال بلجود، رفقة نظيـره وزيـر الأمـن العـام والـهـجـرة لـجمـهـورية الـتـشـاد الـسـيد إدريس دوكوني اديكرIDRISS DOKONY ADIKER ، بزيارة إلى المدرسة العليا للشرطة علي تونسي بشاطوناف

و حسب بيان للمديرية العامة للأمن المائي فإنه و خلال هذه الزيارة، اطلع وزير الأمن العام والهجرة لجمهورية التشاد والوفد المرافق له على المقاربة المنتهجة بهذا الصرح التكويني الشرطي، أين قدمت لهم مداخلات حول مختلف المجالات العلمية والتقنية وكذا المعدات التكنولوجية المتطورة التي تعتمد عليها الشرطة الجزائرية في أداء مهامها، بالإضافة إلى تقنيات التسيير والتدخل الفعال في عملية حفظ النظام.

ضيف المديرية العامة للأمن الوطني والوفد المرافق له، تابع بعد ذلك تمرينا تطبيقيا حول كيفيات التدخل واستتباب الأمن، ليختتم برنامج هذه الزيارة، بالمتحف المركزي للشرطة “العقيد لطفي”، حيث اطلع على أهم المحطات التاريخية البارزة التي مرت بها الشرطة الجزائرية، أين أشاد بالمستوى الاحترافي الذي بلغته الشرطة الجزائرية وذلك في رسالة دونها على السجل الذهبي للأمن الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل