عصماني : الجزائر تعيش قفزة مميزة في العمل الدبلوماسي والاقتصادي تحت قيادة الرئيس تبون

م .ك12 يونيو 2022آخر تحديث :
عصماني : الجزائر تعيش قفزة مميزة في العمل الدبلوماسي والاقتصادي تحت قيادة الرئيس تبون

أكد رئيس حزب صوت الشعب، السيد لمين عصماني، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة، أن الجزائر تعيش “قفزة مميزة” في العمل الدبلوماسي والاقتصادي، تحت قيادة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون.

وفي تصريح صحفي عقب استقباله من طرف الرئيس تبون بمقر رئاسة الجمهورية، قال السيد عصماني، أن النقاش مع رئيس الجمهورية كان “جادا ومسؤولا”، وأنه التمس خلاله إرادة “قوية وصادقة” لتحقيق تنمية شاملة في البلاد، مضيفا أنه بفضل “النظرة الواقعية والبراغماتية لرئيس الجمهورية فإن الجزائر تعيش قفزة مميزة في العمل الدبلوماسي والاقتصادي”.

وسمح اللقاء أيضا حسب عصماني بنقل اهتمامات وانشغالات المواطنين، سيما ما تعلق منها ب”تحسين القدرة الشرائية”، الى جانب سبل “بناء قاعدة اقتصادية صلبة”.وفي ذات الإطار، أبرز رئيس الحزب أهمية “تقوية الجبهة الداخلية والتوافق من أجل الدفاع عن الجزائر” وضرورة تبني “رؤية جديدة بذهنيات جديدة”، معتبرا أن “الحوار الذي يواصله رئيس الجمهورية مع كل الشركاء السياسيين والاقتصاديين والمجتمع المدني، هو “ثقافة جديدة تعيشها الطبقة السياسية، هدفه بناء جزائر قوية”.

وأشار رئيس حزب صوت الشعب، إلى أنه ركز خلال لقائه مع رئيس الجمهورية، على”دور الجزائر المحوري كدولة قوية تعتمد على السيادة في الدفاع عن قراراتها”، ونجاحها في “إثبات وجودها وبسط نظرة واقعية في إطار دورها الإقليمي، من خلال رؤية استشرافية واضحة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل