رئيس الجمهورية يحل بولاية وهران في زيارة عمل و تفقد

م .ك23 يونيو 2022آخر تحديث :
رئيس الجمهورية يحل بولاية وهران في زيارة عمل و تفقد

حل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بولاية وهران في زيارة عمل وتفقد، صباح اليوم الخميس، حسب بيان رئاسة الجمهورية و سيدشن الرئيس تبون عددا من المنشآت الرياضية ويضع حجر اساس عدد من المشاريع التنموية في ولاية وهران.

وبعد وصول الرئيس تبون إلى مطار بن بلة بوهران، أستقل المروحية الرئاسية متوجها إلى الرأس الأبيض بعين الكرمة بوهران لوضع حجر الأساس لمشروع بناء محطة تحلية مياه البحر .

و بعد وصوله وضع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، حجر الأساس لمشروع انجاز محطة لتحلية مياه البحر بمنطقة الرأس الابيض ببلدية عين الكرمة.

كما قام رئيس الجمهورية بعد عودته من منطقة الرأس الأبيض ببلدية عين الكرمة بتدشين المحطة الجوية الجديدة لمطار وهران الدولي “أحمد بن بلة” ببلدية السانية .

و كان الرئيس تبون قد التقى بالقاعة الشرفية لمطار أحمد بن بلة بوهران أعضاء من الحكومة والسلطات المحلية، المدنية والعسكرية

بعد ذلك دشن رئيس الجمهورية بحي فلاوسن بمدخل مدينة وهران الفندق الكبير “AZ” التابع لأحد الخواص

ويتضمن برنامج هذه الزيارة أيضا تدشين المركب الأولمبي بلقايد ببلدية بئر الجير الذي يضم ملعبا لكرة القدم معشوشب طبيعيا ويتسع ل 40 ألف متفرج ومركزا مائيا وقاعة متعددة الرياضات وهي المرافق التي ستحتضن أغلب منافسات الطبعة ال 19 لألعاب البحر الابيض المتوسط وهران-2022 التي ستنطلق السبت القادم

وبالمنطقة نفسها, يشرف رئيس الجمهورية الذي يرافقه وفد وزاري هام, على تدشين القرية المتوسطية التي تتسع لأزيد من 4500 سرير وتتوفر على مرافق خدماتية و ترفيهية متنوعة.

كما سيشرف السيد تبون على تدشين مستشفى للحروق الكبرى يتسع ل 120 سرير, محاذي للمؤسسة الاستشفائية الجامعية “أول نوفمبر 1954” بحي ايسطو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل