ممثلو الشعبة الجزائرية في البرلمان الإفريقي يؤدون اليمين

عمار
2022-06-28T17:36:37+01:00
الأخبار
عمار28 يونيو 202242 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
ممثلو الشعبة الجزائرية في البرلمان الإفريقي يؤدون اليمين

أدى، اليوم الثلاثاء 28 جوان 2022، ممثلو البرلمان الجزائري في البرلمان الإفريقي، اليمين، باعتبارهم أعضاء جدد في البرلمان الإفريقي، وذلك وفقا لما ينص عليه البروتوكول الملحق بالقانون التأسيسي للاتحاد الإفريقي المتعلق بالبرلمان الإفريقي، وذلك خلال الدورة العادية للفصل التشريعي السادس للبرلمان الافريقي، والتي تنعقد في مدينة ميدراند بجمهورية جنوب إفريقيا في الفترة ما بين 27 جوان و 02 جويلية 2022. وقد جرت مراسم أداء اليمين، بحضور السيد “موسى فكي محمد”، رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي.. ويتعلق الأمر بالسيدة والسادة:

عزالدين عبد المجيد، عضو مجلس الأمة، عضو البرلمان الافريقي،

بهجة العمالي، نائب بالمجلس الشعبي الوطني، عضو البرلمان الإفريقي،

فاتح بوطبيق، نائب بالمجلس الشعبي الوطني، عضو البرلمان الإفريقي،

محمد سقراس، نائب بالمجلس الشعبي الوطني، عضو البرلمان الإفريقي.

للعلم، فإنّ السيد عبد المالك تاشريفت، عضو مجلس الأمة، عضو البرلمان الإفريقي، كان قد أدى اليمين بتاريخ 24 ماي 2021..

هذا، وقد تلت مراسم أداء اليمين، اجتماع المجموعة الجيوسياسية لشمال افريقيا بهذا المحفل البرلماني الإفريقي، برئاسة السيد عز الدين عبد المجيد، عضو مجلس الأمة، عضو البرلمان الإفريقي، للتشاور والتنسيق حول الترشيحات باسم المجموعة، لمكاتب هيئات البرلمان الإفريقي، على أن يتم غداً الأربعاء 29 جوان 2022، انتخاب رئيس جديد للبرلمان الإفريقي، وهو المنصب الذي يعرف وجود مرشح وحيد ممثل في شخص السيد تشيف فورتين شارمبيرا Chief Fortune CHARUMBIRA [مرشح المجموعة الجيوسياسية لدول إفريقيا الجنوبية]..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.