بوغالي : الشعب الجزائري لن يفرط في عهد الشهداء

عمار4 يوليو 2022آخر تحديث :
بوغالي : الشعب الجزائري لن يفرط في عهد الشهداء

أكد رئيس المجلس الشعبي الوطني، اليوم الاثنين 4 جويلية 2022، في كلمة له عقب التصويت على مشروع القانون المتعلق بالاحتياط أن المتشبعين بالروح الاستدمارية لم يهضموا أن الجزائر باتت تصنع ملحمة أخرى في لحمة وطنية وجبهة مُتَرَاصَّة، وهي تتطلع إلى المضي قدما على درب البناء بشعبها الأبي وبجيشها القوي وبرئيسها الوفي.

وشدد السيد بوغالي في كلمته التي ألقاها عشية الاحتفال بالذكرى الستين لاستعادة الاستقلال أنَّ جرائم المستدمر لا يمكن أن تُنسى أو تُمحى من ذاكرة الجزائريين، كما لا يمكن أن تموت مهما تقادم العهد وطال الزمن، وأضاف مؤكدا أن الشعب الجزائري لن يفرط يوما في عهد الشهداء الأبرار.

وأردف السيد بوغالي موضحا أن الرسالة واضحة لأولئك الواهمين الذين يُمَنُّون النفس أن عُرَى المجد والشرف يمكن أن تنفصل في لحظة من لحظات مسار الوطن، وأكد أن الموقف نفسُه يقتضي أن نقف إكباراً وإجلالاً للمجاهدين الذين ربطوا التحرير بالبناء، ولا يزالون رمزاً للعطاء والوفاء.

ولفت رئيس المجلس إلى أن الجزائر اليوم تمد يدها لكل أبنائها ليصنعوا ملحمة البناء والتشييد بعد أن استعاد الشعب حقه في اختيار حر ونزيه، وليبدأ مرحلة يكون القانون وحده دون سواه هو السيد والفيصل، وذلك بعدما وفى السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية، باحترام إرادة الشعب.

وفي الأخير، أشاد السيد بوغالي بالتغيير الذي يتحقق يوميا في كنف الأمن والاستقرار وحيا تَفَطُّنِ الجيش الوطني الشعبي وكل أسلاك الأمن لكل المؤامرات والدسائس التي تحاك من دوائر الشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل