تأجيل الأولمبياد الجامعي والمدرسي الأول بوهران

م .ك14 يوليو 2022آخر تحديث :
تأجيل الأولمبياد الجامعي والمدرسي الأول بوهران

تأجلت الطبعة الأولى للأولمبياد الجامعي والمدرسي الذي كان مقررا في الفترة من 15 إلى 21 جويلية الجاري بوهران إلى تاريخ لاحق.

وجاء هذا التأجيل، الذي قررته وزارة الشباب والرياضة الراعية لهذا الحدث، على خلفية “عدم توفر مرافق الإقامة في عاصمة غرب البلاد، لكونها محجوزة بالكامل في هذه الفترة من العطلة الصيفية”، حسبما نقلته وكالة الانباء الجزائرية اليوم عن الأمين العام للاتحادية الجزائرية للرياضة الجامعية جمال بلبيوظ.

  وكان من المفروض أن يجمع هذا الحدث الرياضي ما يقرب من 5.000 رياضي منتسبين إلى الاتحاديتين الوطنيتين للرياضة الجامعية والمدرسية الذين كانوا سيتنافسون في حوالي خمسة عشر تخصصًا، منها ثلاثة مخصصة للرياضة الجامعية، وهي الكاراتيه والمصارعة والملاكمة، وفق نفس المصدر.

  وتابع الأمين العام للاتحادية الجزائرية للرياضة الجامعية بأن هيئته اقترحت أيضا تنظيم هذه النسخة الأولى من الأولمبياد الجامعي والمدرسي مطلع نوفمبر المقبل تزامنا مع إحياء الذكرى الـ 68 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل