تنظيم الطبعة الأولى للمعرض الجزائري للمشروبات من 20 إلى 23 جويلية الجاري بقصر المعارض

مسعود زراڨنية18 يوليو 2022آخر تحديث :
تنظيم الطبعة الأولى للمعرض الجزائري للمشروبات من 20 إلى 23 جويلية الجاري بقصر المعارض

ستنظم الطبعة الأولى للمعرض الجزائري للمشروبات ” بيفالج 2022″ من 20 إلى 23 جويلية الجاري بقصر المعارض، بالجزائر العاصمة، بمشاركة أزيد من 50 مؤسسة، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية عن منظمي التظاهرة.

وأوضح المنظمون في بيان لهم أن هذا المعرض المنظم تحت شعار “معانا ترواو”، يشكل فرصة للناشطين في قطاع صناعة المشروبات المختلفة لعرض قدراتهم وإمكاناتهم أمام المهنيين والجمهور، إلى جانب الاحتكاك المباشر بين المهنيين ومحترفي هذا النشاط من خلال تبادل الخبرات والمعارف وإبرام شراكات واتفاقيات تعاون لتطوير صناعاتهم.

وسيتربع المعرض المقام على مستوى جناح “القصبة ” على مساحة إجمالية تتجاوز 4000 متر مربع منها 3000 متر مربع داخل الجناح وأزيد من 1000 متر في الخارج.

وسيشهد المعرض مشاركة أكثر من 50 مؤسسة ناشطة في كافة نشاطات القطاع من المادة الأولية والتغليف والمنكهات الغذائية والمشروبات الغازية والعصائر والحليب والمياه المعدنية والغازية ومشروبات الطاقة والمكملات الغذائية والآلات والماكينات الصناعية والنقل اللوجستي والتأمينات إلى جانب مخابر أبحاث لتطوير وترقية قطاع صناعة وإنتاج المشروبات.

وباعتبار أن الحدث موجه لفئة المهنيين والجمهور العريض على حد سواء، فسيتخلل المعرض تنظيم “منتدى صناعة المشروبات” يوم 21 جويلية بـ”دار الجزائر”.

ويتشكل المنتدى أساسا من ورشات وموائد مستديرة ينشطها خبراء وناشطين في القطاع، حيث ستتعرض إلى كافة مستجدات وإشكاليات قطاع تكنولوجيا صناعة المشروبات بدءا من المادة الأولية ومراحل إنتاج المشروبات بأنواعها والأمن الصناعي في إنتاج المشروبات ومعايير الجودة في الإنتاج والتسويق إلى جانب آفاق التصدير وكذا تدوير النفايات الصناعية في هذا القطاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل