إتصالات الجزائر تطلق منتوجين جديدين

م .ك20 يوليو 2022آخر تحديث :
إتصالات الجزائر تطلق منتوجين جديدين

أطلقت اتصالات الجزائر منتوجين جديدين يحملان اسم “زيمايل و زومي” (Zimail et Zoumi) سيطرحان للبيع بداية من اليوم الأربعاء على مستوى جميع الوكالات التجارية التابعة لهذه المؤسسة العمومية.

و تم الإعلان الرسمي عن هذين المنتجين خلال حفل نظمته اتصالات الجزائر مع مؤسسة أديكس تكنولوجي (Adex Technology) اليوم الأربعاء بالجزائر.

و حسب ما نقلته وكالة الانباء الجزائرية عن المنظمين فان منتوج “زيمايل” هو “نظام للرسائل الالكترونية المهنية و التعاونية تستضيفه الجزائر في مركز البيانات أديكس كلود في إطار شراكة مع الناشر سيناكور (Synacore) و هي شركة أمريكية رائدة عالميا في برمجيات تعاون”.

و في كلمة مقتضبة, أكد الرئيس المدير العام لمؤسسة اتصالات الجزائر, عادل بن تومي, أنه تم اقتراح المنتجين بأسعار “معقولة و مغرية” حتى يتسنى لجميع شرائح المجتمع “الاستفادة منهما”.

كما أوضح ذات المسؤول أنه إضافة إلى “استفادة عادلة” من التكنولوجيا تكون مضمونة لجميع المواطنين, ستتمكن المؤسسات و المؤسسات الناشئة أيضا من “زيادة إنتاجيتها بفضل هذين المنتجين”.

من جهة أخرى, كشف المتدخل أن الشراكة مع شركة Adex Technology تهدف إلى “تزويد السوق الجزائري بعروض خدمة ذات قيمة مضافة من خلال شبكة بيع اتصالات الجزائر الممتدة عبر التراب الوطني مع المشاركة في تطوير المحتوى المستضاف محليا في أنظمة جزائرية للتخزين السحابي”.

و صرح السيد بن تومي أن اتصالات الجزائر “تعتزم دعم وتحفيز المؤسسات الجزائرية خصوصا المؤسسات الصغيرة و المتوسطة حتى تتمكن من المساهمة في تحقيق التنمية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل